آخر الأخبار

المجلس الاستشاري يستضيف يوم الاثنين ورشة تعريفية لجائزة الأميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي

News Image

يستضيف المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ورشة تعريفية لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي وذلك بمقره من يوم الاثنين الثالث عشر من شهر يناير الجاري .

وتأتي الاستضافة في إطار حرص المجلس على تعزيز دور الجوائز والتعريف بها لتشجيع المهتمين على التقدم ونيل التكريم بمختلف فئاتها ليتم التعاون مع اللجنة التنظيمية لجائزة الاميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي ونشر أهدافها وفئات في دولة الإمارات العربية المتحدة .

تجدر أن اللجنة التنفيذية لجائزة الأميرة صيتة درجت على تنظيم مثل هذه الورش التعريفية بالجائزة والغايات التي تستهدفها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها وشرح مرامي مبادراتها النوعية التي من بينها مبادرة (ام الجود) الخاصة بالنشطاء في مجال العمل الاجتماعي ومركز منصة (تنسيق) الالكترونية ومبادرة (ترسيخ)وغيرها من المبادرات النوعية المستدامة ذات الأثر العميق على المجتمع واليات التقدم لها .

وتسعى اللجنة التنظيم للتعريف بالجائزة ودعوة المهتمين من الجهات الحكومية والجمعيات الخيرية وإدارات وأقسام المسؤولية الاجتماعية والأفراد في داخل دولة الإمارات العربية .

وأكد أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أهمية هذه الاستضافة من منطلق تعزيز الجهود المشتركة مع جائزة الاميرة صيته بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي والتعريف بها في الدولة .

من جانبه أعرب الأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي الأستاذ الدكتور فهد المغلوث عن شكره لاستضافة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الجائزة في مقرها وقال إن هذا العمل يأتي في اطار  المبادرات المشتركة بين جائزة الأميرة صيتة للتميز في العمل الاجتماعي والمؤسسات الحكومية والأكاديمية بدولة الإمارات العربية المتحدة للتعريف بالجائزة ودعوة المجتمع الامارات للمشاركة في فئاتها وتنمية الادوار بما يحقق تطلعات الجائزة .

آخر الأخبار: