آخر الأخبار

لجنة شؤون الاسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تؤكد في بداية أعمالها على جهودها في خدمة المجتمع

News Image

عقدت لجنة شؤون الاسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعها الأول بمقر المجلس في مدينة الشارقة وبحثت في مختلف أدوارها وما ستتولاه من أعمال لخدمة المجتمع .

وأعربت اللجنة على اعتزازها بكافة الجهود الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخه جواهر بنت محمد القاسممي حفظهما الله في تقديم أوجه الرعاية المتكاملة لكافة الاسر في إمارة الشارقة .

ترأست اللجنة فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة وحضره من الأعضاء كلا من جاسم جمعه المازمي مقرر اللجنة والدكتور إسماعيل كامل البريمي وسيف علي الطليع الظهوري عفراء خادم عيد الكتبي ومحمد  عبدالله عبدالرحمن الريسي ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة السر .

وفي بداية الاجتماع دعت فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة إلى أهمية استكمال الجهود المبذولة في الامارة من قبل الجهات والمؤسسات المعنية بالاسرة وفق توجيهات حاكم الشارقة لتعزيز الاهتمام بالاسر والعيش الكرام لها و وتنمية الاعمال المنفذه ومتابعة التوجيهات السديدة في كل ما يخص رخاء الاسر والحفاظ على أفرادها مشيرة إل أهمية متابعة الخطط السابقة في الفصول التشريعية لخدمة المجتمع .

بعدها تدارست اللجنة مختلف أدوارها وما ستتولاه من أعمال وخطط خلال الفصل التشريعي العاشر علاوة على برنامج زياراتها وتواصلها مع المؤسسات والاسر .

آخر الأخبار: