آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري تواصل تحضيراتها لإعداد خطتها

News Image

واصلت لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الثالث الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة بحثها لخطة عملها وما تتطلع إليه من أهداف لتنفيذها خلال مشروعها المتكامل في كافة اختصاصها للفصل التشريعي العاشر .

ترأس الاجتماع الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كلا من شريفة موسى المازمي مقررة اللجنة وطالب علي الظهوري وعائشة محمد بوخاطر والدكتور عبدالرحمن محمد الياسي ونبيلة علي الحمادي وشيخة ابراهيم بن جويعد وأمينة سر اللجنة هدى الحمادي.

وتناول الاجتماع الذي بدأ بتأكيد الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة على ما تطلع به اللجنة من أعمال هامة وحيوية في دعم المؤسسات التي تعنى بالشؤون الثقافية والإعلامية والتربوية والرياضية في إمارة الشارقة تناول عددا من المرتكزات التي طرحها أعضاء وعضوات اللجنة لوضعها في سلم أهداف عمل اللجنة في طور التحضيرات التي تبديها اللجنة لاعداد خطتها .

وأشار السويجي في هذا السياق إلى حرص اللجنة من خلال عقد سلسلة من اجتماعاتها مع بداية دور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي العاشر إلى تحديد أولويات العمل للتواصل مع القطاعات المعنية باللجنة فضلا عن مناقشة سياساتها وزياراتها بما يفيد المجتمع ويحقق رؤية المجلس الاستشاري بصورة عامة .

آخر الأخبار: