آخر الأخبار

اللجنة القانونية تواصل بحثها ودراستها في الشكاوى المرفوعة إليها وتطلب الردود من الجهات المختصة

News Image

واصلت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بحثها ودراستها لعدد من الشكوى المرفوعة إليها من خلال المواطنين وذلك خلال اجتماعها الذي عقدته عن بعد باستخدام النظام الالكتروني .

واطلعت اللجنة برئاسة سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة على الشكاوى المعروضة أمامها والتي بلغ عددها 18 شكوى واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

حضر وقائع الاجتماع الذي عقد صباح أمس سعادة عبدالله مراد ميرزا مقرر اللجنة و سعادة خليفه محمد بوغانم و سعادة محمد علي جابر الحمادي و سعادة محمد صالح أل علي و سعادة علي سعيد علي النقبي و سعادة الدكتور محمد عبدالله المر النقبي بجانب حضور عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم اللجان البرلمانية   .

ودرست اللجنة مختلف الشكاوى المعروضة عليها واطلعت على الآراء القانونية المتعلقة محتواها وأكدت متابعة تلك الشكاوى وإيجاد الحلول لبعض الشكاوى مع الجهات المختصة كما وطلبت اللجنة رأي عدد من الدوائر بشأن تلك الشكوى الواردة إليها.

كما وناقشت خلال الاجتماع عدد اثنان من الردود الواردة على الدوائر الحكومية من شكاوى سابقة وتخلل الاجتماع الاطلاع على مقترح مقدم من احدى المواطنات ومحال من قبل هيئة مكتب المجلس الاستشاري للدراسة واعدت اللجنة رأيها بشأن المقترح.

وأشار سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة بأن اللجنة نظرت في مختلف الشكاوى التي استقبلتها الأمانة العامة للمجلس الاستشاري عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس وتدارستها حول قانونية هذه الشكاوى ثم تبادلت الرأي القانوني في حل هذه الشكاوى.

وأكد بأن اللجنة ومن خلال آلية عملها في مجال الشكاوى تقوم بمتابعة الجهات المعنية بالشكاوى والتواصل مع المشتكين وتعمل على  اتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن كل شكوى والوصول الى الحلول المناسبة والتواصل مع المشتكين للاستفسار عن فحوى الشكاوى ومن ثم التواصل مع الجهات المعنية بهذه الشكاوى .

آخر الأخبار: