آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات تعقد اجتماعها عن بعد وتبحث آليات أعمالها خلال الفترة المقبلة وتناقش توصياتها بشأن هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف

News Image

بحثت لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته باستخدام التقنيات البصرية (عن بعد) صباح اليوم آليات أعمالها خلال الفترة المقبلة  كما واطلعت على مشروع توصياتها بشأن مناقشة سياسة هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف  .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة بحضور أعضائها سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وسعادة أحمد سالم سيف الزعابي وسعادة محمد حمد عبدالله الزعابي وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي وسعادة سالم سعيد الجزيعي وسعادة محمد عبدالله مطر بن شميل الكتبي ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم و إسلام الشيوي   .

افتتح الاجتماع سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة موجها التحية والتقدير لقيادة الدولة على جهودهم في اتخاذ الاجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا وأعرب عن تقدير اللجنة لأدوار الجهات المختصة في الدولة وفي إمارة الشارقة وما يبذلونه من أعمال يومية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشاد رئيس اللجنة  بجهود الكوادر الطبية والعاملين في القطاع الصحي الذين يقومون بجهود وطنية مخلصة .

وبحثت اللجنة في مختلف أعمالها خلال الفترة المقبلة لدراسة كافة التوصيات السابقة التي أصدرها المجلس في أدواره الماضية والوقوف على ما تنفذ منها .

كما وتطرقت إلى مراجعة مسودة التوصيات التي أعدتها بشأن مناقشة سياسة هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف وأدخلوا عدد التعديلات .

آخر الأخبار: