آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة : المسبار نقلة لتطوير المعارف وخدمة البشرية

News Image

أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن انطلاق مسبار الأمل يشكل نقلة نوعية في تطوير المعارف العالمية وخدمة البشرية وخطوة هامة ومتقدمة في إطار البرنامج الإماراتي نحو الفضاء.

وهنأ السويدي عاليا قيادة وشعب الامارات لهذه الانجاز الذي يعد مفخرة لكل عربي بإطلاق الدولة لمسبار الأمل والذي يعد تتويجا لمراحل من العمل والتطور وفق ما تسعى إليه قيادة الدولة من تحقيق ريادة علمية تخطها سواعد وعقول وتصميم أبناء الإمارات نحو التميز والعطاء وتحقيق النجاح وتجاوز المستحيل ويرسخ لرؤية الدولة الطموحة في الاتجاه نحو المستقبل .

كما أكدت سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن يوم العشرين من شهر يوليو هو يوم تاريخي في مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالاتجاه نحو التطور وتحقيقها لأهدافها التي رسمتها القيادة الرشيدة مبكرا للوصول إلى هذه المرحلة العلمية الهامة .

وأشارت الجروان أن انطلاقة مسبار الأمل بأيد إماراتية يشرع لمسارات رحبة من التكنولوجيا وقدرة الامارات قيادة وشعب إلى الاتجاه بفتح أبواب الفضاء واعتبار هذا الحدث خيارا مستقبليا لمواصلة النجاح والانجاز لدولة الإمارات العربية المتحدة بفكر ورؤية قيادتها ونجاحهم في الوصول نحو الفضاء .

آخر الأخبار: