آخر الأخبار

لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تدرس مختلف أعمالها لدعم الجهود الوقائية للحفاظ على صحة المجتمع

News Image

تناولت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مختلف أعمالها وما ستعنى به من أدوار لتدعم مختلف الجهود التي تقوم بها مختلف المؤسسات للحفاظ على صحة المجتمع من انتشار فيروس كورونا المستجد وأكدت على ما تطلع به من مهام واختصاصات في مجالات صحة الانسان بإمارة الشارقة علاوة على دورها بالرعاية الاجتماعية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأول بالدورة الحالية للجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في مقر المجلس بمدينة الشارقة وترأس الاجتماع سعادة الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة وحضره كلا من سعادة دغيش راشد الكتبي وسعادة عبيد محمد العضب وسعادة عسيرة بطي القايدي وسعادة موزة مطر دلموك بجانب حضور سيف الكتبي أمين سر اللجنة .

وفي بداية الاجتماع أشاد الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة بمختلف الجهود التي تبذلها مؤسسات الدولة بصورة عامة وفي إمارة الشارقة بصورة خاصة من العمل على وقاية الجميع من جراء انتشار فيروس كورونا فضلا عن جهود خط الدفاع الأول في بذل الجهد المتواصل لضمان الحفاظ على سلامة وصحة الأفراد والأسر.

وأشار إلى أن اللجنة ستكثف أعمالها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر لتتكامل مع رؤية المجلس الاستشاري وجهود أعضائه وعضواته في خدمة المجتمع وتلمس الموضوعات الهامة لاسيما ما يتصل بالجانب الصحي والخدمات الاجتماعية .

بعدها تباحثت اللجنة في مختلف مرئياتها حول أليات أعمالها خلال الفترة المقبلة وتدارست ما نفذته من أعمال سابقة وأعدت عددا من البرامج والزيارات التي ستقوم بها بهدف تلاقي جهدها مع جهد القائمين على سلامة المجتمع بجانب تعزيز جانب التوعية والوقاية .

آخر الأخبار: