آخر الأخبار

انتهاء مرحلة التصويت لانتخابات استشاري الشارقة مساء الغد

News Image

تنتهي يوم غدٍ الأحد في تمام الساعة الثامنة مساء مرحلة التصويت لانتخابات المجلس الاستشاري بإمارة الشارقة التي تجري للمرة الأولى بتاريخ الإمارة.

ومنذ ساعات الصباح الأولى لليوم الأول من بدء مرحلة التصويت، توافد مواطنو إمارة الشارقة على مختلف المقار الانتخابية تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة لاختيار نصف أعضاء المجلس الاستشاري من قبل أبناء الإمارة.

ودعا المستشار منصور بن نصار رئيس اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري، جميع مواطني إمارة الشارقة، ممن سجلوا في الانتخابات ولم يحضروا بعد لممارسة حقهم الانتخابي إلى زيارة المقار الانتخابية، بمناطقهم للتصويت، واختيار 21 عضواً لشغل نصف مقاعد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة.

وقال المستشار بن نصار إن نجاح التجربة الانتخابية عمادها أبناء إمارة الشارقة مشيداً بوعيهم وحرصهم على المشاركة لصنع القرار، بما يساهم في تحقيق رؤى صاحب السمو حاكم الشارقة، ويؤدي إلى مخرجات إيجابية تستفيد منها إمارة الشارقة حاضراً ومستقبلاً.

هذا وبدأت مرحلة التصويت لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة المقررة لمدة أربعة أيام منذ يوم الخميس الماضي، لتتبعها مرحلة الفرز المقررة ابتداء من الساعة الثامنة من مساء يوم غد الأحد.

وتتوزع   المقار الانتخابية لانتخابات المجلس الاستشاري على كل من "نادي الشطرنج" بمدينة الشارقة، ومقار بلديات الحمرية والبطائح والمدام والمليحة ومركز ناشئة الذيد ومركز اكسبو خورفكان وفرع جامعة الشارقة بكلباء، والمركز الثقافي في دبا الحصن.

آخر الأخبار: