آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ينال التجديد على شهادة المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة

News Image

اجتاز المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة زيارة التدقيق لتجديد شهادة المواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة الأيزو 9001 : 2015م كأول جهة برلمانية على مستوى الوطن العربي ينالها في عام 2017م ويحقق متطلبات صلاحيتها لثلاث سنوات .

يأتي ذلك بعد أن استطاعت إدارات الأمانة العامة للمجلس وبجدارة في توثيق كافة إجراءاتها وتنفيذ كافة المتطلبات والمعايير الخاصة بالشهادة التي تستلزمها إجراءات التجديد.

وأعرب سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن سعادته بتواصل عمل المجلس من خلال الأمانة العامة للمجلس في مواصلة تقديم خدماتها وفق أرق النظم والإجراءات والتي تمكنها من الارتقاء المتواصل بما تقدمه من أعمال لتعزيز سياسات المجلس والدعم المتواصل لأعضاء وعضوات المجلس .

وثمن السويدي جهود الأمين العام للمجلس سعادة أحمد سعيد الجروان وكافة كوادر المجلس على دورهم وأدائهم وتمكنهم من تطبيق كافة الأنظمة الخاصة بالمواصفة الدولية لنظام إدارة الجودة الأيزو ونيلهم التجديد مشيرا إلى أن المجلس يفخر أن يكون أول جهة برلمانية على مستوى الوطن العربي تنال تلك الشهادة في عام 2017م وتنال حاليا في عام 2020م تجديدها .

ومن جهته أشار أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أن المجلس يعتز بنيله التجديد في تلك الشهادة بعد نجاحة في استكمال كافة الإجراءات واتباعه لمختلف النظم الادارية معرباً عن سروره وفريق عمل المجلس بهذا الإنجاز الذي يخدم العملية البرلمانية الأمر الذي ينعكس على وتيرة الأداء بشكل متصاعد.

وأكد الجروان حرص الأمانة العامة للمجلس على توافق إجراءات العمل ومطابقتها لمعايير الجودة العالمية لافتاً إلى أنها امتداد لخطوات إضافية في سلسلة الجهود المستمرة في تطوير أنظمة العمل الداخلي بما يتماشى مع توجهات إمارة الشارقة في تحقيق أهدافها والتأثيرات الإيجابية في عملية التطوير والتحسين للعمليات بشكل متواصل وبما يحقق النهوض في العمل البرلماني المنشود .

آخر الأخبار: