آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تقر توصياتها بشأن هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف

News Image

أقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات  في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة  خلال اجتماعها صباح اليوم في مقر المجلس مشروع توصياتها بشأن مناقشة سياسة هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف  .

ويأتي اجتماع اللجنة لإعداد مشروع التوصيات بعد أن ناقش المجلس في جلسته السادسة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي العاشر للمجلس هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف وإدراج بند التوصيات ضمن جدول أعمال الجلسة الثانية للمجلس لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر والتي من المقرر عقدها في الخامس عشر من شهر أكتوبر الجاري .

حضر الاجتماع سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وترأس الاجتماع الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة بحضور أعضائها محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وأحمد سالم سيف الزعابي ومحمد حمد عبدالله الزعابي وعلي سعيد بن شرارة الكتبي ومحمد عبدالله مطر بن شميل الكتبي ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم و إسلام الشيوي.

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الهيئة متطرقة إلى أهم الرؤى التي من شأنها أن تعزز من أدوار وجهود هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف وتواصلها مع الجهات الحكومية لتنظيم الأرشيف الحكومي علاوة على أعمالها في التوثيق الشفاهي وغيره من المهام التي تتولاها الهيئة .

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة مسودة التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة توصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الهيئة تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: