آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تقر توصياتها بشأن هيئة الانماء التجاري والسياحي

News Image

أقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها صباح اليوم في مقر المجلس مشروع توصياتها بشأن مناقشة سياسة هيئة الانماء التجاري والسياحي  .

ويأتي اجتماع اللجنة لإعداد مشروع التوصيات بعد أن ناقش المجلس في جلسته الثالثة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر للمجلس سياسة هيئة الانماء التجاري والسياحي وإدراج بند التوصيات ضمن جدول أعمال الجلسة الرابعة للمجلس والتي من المقرر عقدها في الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة بحضور أعضائها سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وسعادة أحمد سالم سيف الزعابي وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي وسعادة سالم سعيد مبارك جزيعي الكتبي ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم و إسلام الشيوي.

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الهيئة متطرقة إلى أهم الرؤى التي من شأنها أن تعزز من أدوار وجهود هيئة الانماء التجاري والسياحي وتواصلها مع الجهات الحكومية للترويج لإمارة الشارقة محليا ودوليا  وما تقوم به الهيئة في سبيل تحقيق أهدافها بالترويج للمناطق السياحية والتراثية في إمارة الشارقة .

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة مسودة التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة توصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الهيئة تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: