آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها الأول و تناقش عددا من أعمالها في التواصل مع الدوائر للوقوف على الخدمات المقدمة

News Image

تناولت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الأول الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة مختلف أعمالها واستكمال خطتها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر .

وأكدت اللجنة على دورها في التواصل مع الدوائر الحكومية ومتابعة أدائها لتقديم الخدمات المقدمة مع المتعاملين وإنجاز الأعمال بيسر وسهولة .

 ترأس الاجتماع سعادة محمد سالم الطنيجي رئيس لجنة المرافق العامة وحضره من قبل اللجنة سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة والأعضاء سعادة الدكتور محمد أحمد الكوس وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة عبدالله مصبح الخاصوني الكتبي وسعادة علي سيف النداس وسعادة عبيد عوض الطنيجي ومن الأمانة العامة آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة   .

وأكد سعادة محمد سالم الطنيجي رئيس لجنة المرافق العامة أن اللجنة معنية بالعديد من المهام في التواصل مع العديد من الدوائر الحكومية العاملة في إمارة الشارقة وأشاد في هذا الصدد بدور المجلس الاستشاري كمؤسسة برلمانية في تواصل دور المجلس وكافة اللجان ومن بينها لجنة المرافق في التعبير عن رأي المجتمع وتلمس احتياجاته .

واشار إلى أن الفترة المقبلة ستمثل مرحلة هامة لمواصلة اللجنة لمختلف أعمالها في تعزيز التواصل مع الدوائر والوقوف على مختلف الخدمات.

بعدها تناقشت اللجنة في أدوارها وما ستقوم به من أعمال سواء من مناقشات لموضوعات عامة أو زيارات وكذلك موضوعات محاله من رئيس اللجنة لإعداد المرئيات المختلفة بشأنها وقدموا مقترحات تطويرية تصب في عمل المجلس لخدمة المجتمع.

آخر الأخبار: