آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري تعقد اجتماعها التنسيقي الدوري وتدرس استكمال خطة عملها لمناقشة عدد من الدوائر الحكومية ومستوى الخدمات المقدمة

News Image

تناولت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم بمقر المجلس استكمال خطة عملها لمناقشة مختلف الدوائر الحكومية .

وتدارست اللجنة رؤيتها لأعمالها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر ضمن أعمال المجلس لمراعاة مستوى الخدمات المقدمة والزيارات المقبلة  .

ترأس الاجتماع سعادة محمد سالم الطنيجي رئيس لجنة المرافق العامة وحضره من قبل اللجنة سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة والأعضاء سعادة الدكتور محمد أحمد الكوس وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة علي سيف النداس وسعادة عبيد عوض الطنيجي ومن الأمانة العامة عبدالعزيز بن خادم .

واطلعت اللجنة خلال اجتماعها على مختلف الموضوعات المحالة من هيئة مكتب المجلس ونظرت في مختلف الموضوعات المقترحة بهدف قيام اللجنة بتواصلها مع الجهات الحكومية وتم التطرق من قبل الأعضاء إلى مناقشة برنامج أعمال اللجنة ومقترحات أعضائها خلال هذه الفترة الحالية والتعامل مع المستجدات الحالية والموضوعات التي تمثل بعدا هاما لإمارة الشارقة لمناقشتها .

وأكد سعادة محمد سالم الطنيجي رئيس لجنة المرافق العامة أن اللجنة تعمل على استكمال منظومة عمل المجلس الاستشاري سواء في الجانب التشريعي والرقابي نظرا لما يقع في اختصاصها من العديد من الدوائر الخدمية التي تشكل بأدوارها زاوية هامة لكل مواطن ومقيم على أرض الشارقة .

وأشار إلى أن اللجنة ومن خلال أعضائها لديها خاصة سواء لبرنامج الزيارات إلى الدوائر وكذلك المناقشات العامة لبحث الأمور التنظيمية والخدمية التي تقدمها الدوائر ومدى جودتها لمتابعة الطفرة التي تشهدها إمارة الشارقة في كافة المجالات لاسيما بعد العودة التدريجية إلى أسباب الحياة جراء تداعيات كورونا .

آخر الأخبار: