آخر الأخبار

اللجنة القانونية بالمجلس الاستشاري تواصل بحثها ودراستها في الشكاوى المرفوعة إليها وتنظر في 89 طالبا من مواطني الإمارة

News Image

واصلت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بحثها ودراستها لعدد من الشكوى المرفوعة إليها من قبل المواطنين وذلك خلال اجتماعها الذي عقدته في مقر المجلس صباح أمس .

واطلعت اللجنة برئاسة سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة على الشكاوى المعروضة أمامها والطلبات الواردة إلى المجلس وعددها 89 طالبا من قبل مواطني الإمارة في عدد من الموضوعات والخدمات المقدمة من قبل دوائر وهيئات حكومة الشارقة وذلك ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر  .

حضر وقائع الاجتماع الذي عقد سعادة عبدالله مراد ميرزا مقرر اللجنة و سعادة خليفه محمد بوغانم و سعادة محمد علي جابر الحمادي و سعادة محمد صالح أل علي بجانب حضور عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم اللجان البرلمانية وهدى الحمادي أمينة السر وسمية جاسم سكرتيرة الإدارة القانونية    .

ودرست اللجنة مختلف الشكاوى المعروضة عليها واطلعت على الآراء القانونية المتعلقة محتواها وأكدت متابعة تلك الشكاوى وإيجاد الحلول لبعض الشكاوى مع الجهات المختصة كما وطلبت اللجنة رأي عدد من الدوائر بشأن تلك الشكوى الواردة إليها.

وأكدت اللجنة حرصها على تعزيز أدوار المجلس من خلال سلطتيه التشريعية والرقابية ونظرها في كافة الطلبات والشكاوى والوارده إلى المجلس وبحثها والتواصل مع الدوائر المحلية بشأنها وإخطار أصحابها بمستجدات الأمور .

آخر الأخبار: