آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات في المجلس الاستشاري تعد توصياتها بشأن هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وأكدت على أهمية الحفاظ على المهارات الفنية والإعلامية واستقطاب المواهب الإعلامية الفذة إلى قنوات الهيئة

News Image

أكدت لجنة إعداد مشروع التوصيات  في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أهمية الحفاظ على الكوادر الفنية والاعلامية واستقطاب المواهب الاعلامية الفذة إلى قنوات الهيئة بهدف مواصلة الارتقاء بالرسالة الاعلامية في الشارقة .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة صباح اليوم والذي عقد في مقر المجلس بمدينة الشارقة وذلك لإعداد توصياتها بشأن مناقشة سياسة هيئة الشارقة للوثائق والأرشيف  .

ويأتي اجتماع اللجنة لإعداد مشروع التوصيات بعد أن ناقش المجلس في جلسته السادسة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر للمجلس هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وإدراج بند التوصيات ضمن جدول أعمال الجلسة المقبلة للمجلس والتي من المقرر عقدها في السابع من شهر يناير المقبل .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور عبدالله إبراهيم الدرمكي رئيس اللجنة بحضور أعضائها سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وسعادة أحمد سالم سيف الزعابي و سعادة محمد حمد عبدالله الزعابي وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي وسعادة محمد عبدالله مطر بن شميل الكتبي وسعادة سالم سعيد مبارك الجزيعي ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم و إسلام الشيوي.

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الهيئة متطرقة إلى أهم الرؤى التي من شأنها أن تعزز من أدوار وجهود هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وتواصلها مع مختلف الجهات لتغطية فعالياتها وبيان أدوارها بجانب مواصلة انتاجها لمختلف البرامج المحلية التي تعبر عن هوية إمارة الشارقة وما يموج بها من ثقافة وفنون في كافة المجالات من خلال شبكة قنوات الهيئة الاذاعة والتلفزيونية وعلى منصات التواصل الاجتماعي .

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة مسودة التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة توصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الهيئة تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: