آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعقد جلسته الثامنة الخميس لمناقشة توصياته بشأن الإذاعة والتلفزيون ويوجه سؤالا برلمانيا إلى دائرة الموارد البشرية

News Image

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة جلسته الثامنه صباح يوم الخميس الثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام 1442هـ الموافق السابع من شهر يناير لعام 2021م ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر.

وتقام الجلسة في تمام الساعة العاشرة صباحا برئاسة سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري وذلك بمقره في مدينة الشارقة بعد أخذ كافة الاحتياطات ودواعي السلامة العامة والتباعد الجسدي.

جدول أعمال الجلسة يبدا بتوجيه سؤال برلماني إلى دائرة الموارد البشرية بحكومة الشارقة من قبل سعادة الدكتور إسماعيل كامل البريمي عضو المجلس حول جهود الدائرة في استقطاب المواطنين للعمل بالوظائف المتاحة في دوائر وهيئات حكومة الشارقة والشركات من القطاع الخاص التي لحكومة الشارقة مساهمة بها  بحضور سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الموارد البشرية و سعادة عبدالله المشوي مدير دائرة الموارد البشرية .

بعد ذلك يناقش المجلس مشروع توصياته بشأن مناقشة سياسة هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون والوارد من لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس .

آخر الأخبار: