آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يعقد جلسته السابعة الخميس لمناقشة موازنة حكومة الشارقة لعام 2021 ويوجه سؤالا برلمانيا إلى دائرة الإسكان

News Image

يعقد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة جلسته السابعة صباح يوم الخميس التاسع من شهر جمادى الأولى لعام 1442هـ الموافق الرابع والعشرين من شهر ديسمبر لعام 2020م ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر.

وتقام الجلسة في تمام الساعة العاشرة صباحا برئاسة سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري وذلك بمقره في مدينة الشارقة بعد أخذ كافة الاحتياطات ودواعي السلامة العامة والتباعد الجسدي.

يناقش المجلس مشروع قانون بشأن الموازنة العامة لدوائر وهيئات حكومة الشارقة عن السنة المالية 2021م والتقرير الوارد من لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية بحضور الشيخ محمد بن سعود القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس الدائرة المالية المركزية وسعادة وليد إبراهيم الصايغ مدير عام الدائرة المالية المركزية ومعاونيهما من الدائرة .

كما يوجه المجلس الاستشاري سؤالا برلمانيا إلى دائرة الإسكان بحكومة الشارقة من خلال سعادة سهيل سالم الكعبي عضو المجلس بشأن ألية متابعة الدائرة وأدوارها بشأن صرف الدفعات المالية للمستفيدين من قروض الإسكان والمنح .

آخر الأخبار: