آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتناقش خطة عملها خلال عام 2021 وتبحث أليات التحضير لمناقشة سياسة هيئة الطرق والمواصلات

News Image

تناولت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها  الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح أمس مختلف أعمالها واستكمال خطتها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر .

وأكدت اللجنة على تواصل دورها في عام 2021م لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها .

ترأس الاجتماع سعادة محمد سالم الطنيجي رئيس لجنة المرافق العامة وحضره من قبل اللجنة سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة والأعضاء سعادة الدكتور محمد أحمد الكوس وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة عبدالله مصبح الخاصوني الكتبي وسعادة علي سيف النداس وسعادة عبيد عوض الطنيجي ومن الأمانة العامة آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة   .

وبحثت اللجنة في مستهل اجتماعها أليات تحضيراتها وأعمالها فيما يخص ترتيب أوراقها لمناقشة سياسة هيئة الطرق والمواصلات خلال الفترة المقبلة والعمل على زيارة الهيئة واللقاء بكبار المسؤولين بها والوقوف على أدوارها وإنجازاتها.

وفي هذا الصدد أوضح  سعادة محمد سالم الطنيجي رئيس لجنة المرافق العامة أن اللجنة هدفت من اجتماعها النظر في خطتها مع بداية عام 2021م علاوة على بدء التحضير لمناقشة سياسة هيئة الطرق والمواصلات بإمارة الشارقة ومتابعة أدوارها وما تقدمه من دور هام في سواء في مجال الطرق أو في مجال المواصلات والوقوف على خطتها .

واشار إلى أن الفترة المقبلة ستمثل مرحلة هامة لمواصلة اللجنة لمختلف أعمالها في تعزيز التواصل مع الدوائر والوقوف على مختلف الخدمات.

آخر الأخبار: