آخر الأخبار

لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري تطلع على المشاريع التطويرية وإحصاءات عدد المسافرين خلال زيارتها لهيئة مطار الشارقة الدولي

News Image

اطلع وفد لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارته لهيئة مطار الشارقة الدولي صباح أمس على إحصاءات عدد المسافرين والمشاريع التطويرية التي تقوم بها هيئة مطار الشارقة الدولي من أعمال وتوسعات في كافة مرافق المطار .

وأعربت اللجنة عن تقديرها للجهود الرامية لهيئة مطار الشارقة الدولي في تحقيق نمو متواصل فضلا عن تطبيق أفض المعايير في التعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد والحفاظ على صحة المسافرين .

جاء ذلك خلال استقبال سعادة علي سالم المدفع عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي لوفد لجنة المرافق العامة برئاسة سعادة محمد سالم الطنيجي رئيس اللجنة .

حضر اللقاء الشيخ فيصل بن سعود القاسمي  مدير هيئة مطار الشارقة الدولي والمهندس عبدالخالق عبدالله مدير إدارة عمليات المطار والمهندسة لمياء عبيد الشامسي مدير إدارة الخدمات المساندة وسارة محمد المدفع مدير الإدارة المالية ومحمد راشد الشريف مساعد مدير الإدارة التجارية والمهندس سعيد المهيري مهندس مدني

 فيما ضم وفد المجلس من اللجنة سعادة علي سيف النداس وسعادة الدكتور محمد أحمد الكوس وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة عبدالله مصبح الخاصوني الكتبي وسعادة عبيد عوض الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس سيف بن سويف الكتبي السر.

وفي بداية الاجتماع أبدى سعادة علي سالم المدفع رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي ترحيبه وتقديره لزيارة لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لهيئة مطار الشارقة الدولي واطلاعها على أعمالها وإنجازاتها وأشاد بدور المجلس وما يقوم به من أعمال وطنية وتواصل مع المواطنين والدوائر لتطوير مختلف الخدمات فضلا عن عنايته في كل فصل تشريعي بالمطار باعتباره بوابة السفر من وإلى إمارة الشارقة .

فيما نقل  أعضاء اللجنة  تحيات رئيس المجلس الاستشاري والأمين العام وكافة أعضاء وعضوات المجلس لهيئة مطار الشارقة الدولي ولكافة الكوادر العاملة على جهودهم وما يقدمونه من خدمات لكافة المسافرين مشيرين إلى أن الزيارة تأتي في إطار إدراج المجلس الاستشاري لمناقشة سياسة هيئة مطار الشارقة الدولي خلال جلسة عامة من دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر.

بعدها قام رئيس هيئة مطار الشارقة الدولي بتقديم شرحا متكاملا عن كافة خدمات المطار وما يقدم للمسافرين علاوة على المشاريع التطويرية المقبلة وجهودهم لتأمين بيئة صحية للمسافرين في ظل جائحة كورونا.

بعدها تداخل أعضاء المجلس الاستشاري من لجنة المرافق العامة في طرح العديد من الأفكار والمقترحات التي تتلاقى وجهود الهيئة الرامية إلى تطوير المطار وخدماته  .

ثم قام أعضاء اللجنة في نهاية الزيارة بجولة شملت كافة مرافق المطار.

آخر الأخبار: