آخر الأخبار

اللجنة القانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبحث أرائها في 15 شكوى وتطلع على 10 ردود واردة من جهات حكومية بشأن شكاوى سابقة

News Image

بحثت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح أمس آرائها في خمسة عشرة شكاوى وارده .

وتباحثت اللجنة في ردود الجهات الحكومية في شكاوى سابقة للمجلس بلغت عشرة ردود وأقرت إخطار أصحاب الشكاوى بتلك الردود .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة وحضره سعادة عبدالله مراد ميرزا مقرر اللجنة وسعادة محمد علي جابر الحمادي وسعادة محمد صالح أل علي وسعادة علي سعيد النقبي بجانب حضور عبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية والقانونية وسيف بن سويف الكتبي أمين السر وسمية جاسم سكرتيرة الإدارة القانونية  .

ونظرت اللجنة خلال اجتماعها في 15 شكوى واردة إلى المجلس ومحالة من رئيس المجلس إلى اللجنة لدراسة وإبداء الرأي القانوني بشأنها واتخذت اللجنة قرارتها بشأن تلك الشكاوى من حيث إحالتها عدد منها إلى الجهات الحكومية المختصة للاطلاع على رأيها حول مضمون تلك الشكاوى وإنهاء عدد منها .

وأكد سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة بأن المجلس الاستشاري يستقبل الشكوى الواردة إليه من  الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس .

وأشار المازمي إلى أن اللجنة اتخذت الإجراءات المناسبة بشأن كل شكوى والوصول الى الحلول المناسبة والتواصل مع المشتكين من خلال الأمانة العامة للمجلس للاستفسار عن فحوى الشكاوى ومن ثم التواصل مع الجهات المعنية بهذه الشكاوى.

وأضاف إن اللجنة درست الشكاوى المعروضة عليها وبحثت في الآراء القانونية المتعلقة بشأنها ورفعت عشرة منها إلى الجهات الحكومية المعنية بفحوى الشكاوى وطلب ردها .

آخر الأخبار: