آخر الأخبار

لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تنظم جلسة حوارية عن بعد حول "تحديات الأسرة المعاصرة" وذلك يوم الثلاثاء، وتدعو المجتمع للحضور

News Image

جلسة حوارية تنظمها لجنة شؤون الاسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مساء غدٍ الثلاثاء السابع والعشرين من شهر إبريل الجاري في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً من خلال منصة زوم الالكترونية والموجهة للمجتمع، تتناول من خلالها موضوع تحديات الأسرة المعاصرة.

وتعد الجلسة الحوارية إحدى الفعاليات المدرجة ضمن خطة لجنة شؤون الاسرة لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر في إطار ما توليه من اهتمام متواصل بالأسرة والحفاظ على تماسكها ودعوتها لكافة أفراد المجتمع لحضور الجلسة والاستفادة من محاورها على أيدي المتخصصين.

الجلسة ومن خلال محاورها وضيوفها ستعمل على دفع مسيرة التنمية المجتمعية التي وضع ركائزها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتوجيهات قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في العمل على تعزيز مكانة الأسرة وضمان استقرارها من خلال منظومة عمل متكاملة تستند إلى أرقى السبل للارتقاء بالجهود المبذولة في خدمة الأسرة بإمارة الشارقة وتحقيقاً لاحتياجاتها بما يتناسب مع مقومات العصر وتحدياته.

تدير الجلسة الحوارية الإعلامية هناء الظهوري من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وتغطي جوانب محاور عنوان ( تحديات الأسرة المعاصرة ) وذلك بمشاركة سعادة عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية ليقدم تجرية جمعية الشارقة الخيرية في دعم الأسر المتعففة والدكتور عبدالعزيز الحمادي مدير إدارة التلاحم الأسري من هيئة تنمية المجتمع بدبي ليتناول محور "التحديات التربوية .. فرصة لنا أم خطر علينا؟!" والأستاذ الدكتور حسين العثمان عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية بجامعة الشارقة ليسلط الضوء على محور "السياسات الأسرية في إمارة الشارقة"، والدكتورة نورة الكربي الباحثة المتخصصة في مجال الاسرة لتتناول محور "السياسات الأسرية في عالم متغير" بجانب استضافة.

ويتاح الدخول والمشاركة لكافة أفراد المجتمع من خلال الرابط المتاح وطرح الأسئلة على المتحدثين في محاور الجلسة الحوارية والرابط: https://zoom.us/j/9455413357

آخر الأخبار: