آخر الأخبار

اللجنة القانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبحث في 6 شكاوى محالة إليها وتتخذ القرارات المناسبة بشأنها كما وتطلع على خمسة ردود واردة من دوائر حكومية

News Image

بحثت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته صباح أمس بمقر المجلس في مدينة الشارقة الشكاوى الواردة إليها والمحالة من رئيس المجلس لدراستها وإبداء الرأي القانوني وبلغت تلك الشكاوى المعروضة عليها ستة .

واطلعت اللجنة على خمسة ردود على شكاوى سابقة أرسلتها لعدد من الدوائر الحكومية ذات الصلة بموضوعها في إمارة الشارقة  .

ترأس الاجتماع الذي عقد صباح أمس سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة وحضره سعادة عبدالله مراد ميرزا مقرر اللجنة وسعادة خليفه محمد بوغانم وسعادة محمد علي جابر الحمادي وسعادة علي سعيد علي النقبي وسعادة الدكتور إسماعيل كامل البريمي وسعادة محمد صالح آل علي بجانب حضور المستشار القانوني للمجلس يوسف حسن آل علي مدير الإدارة القانونية وعبدالعزيز بن خادم نائب مدير الإدارة القانونية  .

وتدارست اللجنة تلك الشكاوى الواردة للمجلس الاستشاري من الجمهور والمواطنين وباشرت في إعداد الرأي القانوني بشأنها بعدما تأكدت من استيفاء تلك الشكاوى شروط قبولها لدى المجلس الاستشاري واتخذت بشأنها القرارات المناسبة.

وتناولت اللجنة رؤاها بشأن الشكاوى الواردة إليها وقامت بدراستها وإبداء الرأي القانوني بشأنها وأكدت  اللجنة في هذا الصدد مواصلة استقبالها الشكوى الواردة للمجلس الاستشاري من  الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس .

وفي هذا الصدد أكد سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة أن المجلس الاستشاري ووفق اختصاصاته يستقبل كافة الشكاوى والمقترحات من قبل الجمهور ويطلع عليها بهدف التأكد من استيفاء الاشتراطات اللازمة وبعدها يحيلها للجنة الشؤون القانونية وفق طبيعة موضوعها .

وأوضح أن اللجنة خلال اجتماعها لشهر مايو اطلعت على ستة شكاوى واردة إليها وأعدت فيها رأيها بجانب اطلاعها على ردود تمس خمسة شكاوى سابقة رفعت إلى عدد من الجهات الحكومية واتخذت فيها قراراتها .

آخر الأخبار: