آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتناقش مواصلة خطة عملها خلال الدور الحالي وتبحث أليات التحضير لمناقشة سياسة دائرة التسجيل العقاري

News Image

تناولت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح أمس مختلف أعمالها من خلال جدول أعمالها للفترة المقبلة من حيث استكمال خطتها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر .

واطلعت اللجنة على التقارير والمقترحات المحالة إليها من قبل لجان المجلس واتخذت القرارات المناسبة فضلا عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تهم المجتمع وتمس قضايا ذات اهتمام لدى المواطنين.

وأكدت اللجنة على تواصل دورها لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها .

ترأس الاجتماع سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي مقرر اللجنة والأعضاء سعادة الدكتور محمد أحمد الكوس وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة عبدالله مصبح الخاصوني الكتبي وسعادة علي سيف النداس وسعادة عبيد عوض الطنيجي ومن الأمانة العامة آمنه باصليب مسؤول شؤون الجلسات وأمينة سر اللجنة .

تناقش أعضاء اللجنة في مختلف أهداف واختصاصات دائرة التسجيل العقاري وأدوارها في خدمة الامارة وأقروا زيارة الدائرة.

وأكد سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي على أهمية مواصلة لجنة المرافق العامة لأدوارها في ظل مناقشتها لعدد من الموضوعات ذات الصلة بأعمال دوائر وهيئات حكومة الشارقة بهدف الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع وسرعتها وجودتها في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ لمواصلة العمل من أجل خدمة الامارة .

وأشار الطنيجي إلى أن اللجنة تبحث في مختلف أعمالها والاستعداد لمناقشة سياسة دائرة التسجيل العقاري في إمارة الشارقة خلال الفترة المقبلة والعمل على زيارة الدائرة واللقاء بكبار المسؤولين بها والوقوف على أدوارها وإنجازاتها.

آخر الأخبار: