آخر الأخبار

لجنة التوصيات في استشاري الشارقة" تعد عددا من التوصيات حول أعمال "التسجيل العقاري"

News Image

 أعدت " لجنة إعداد مشروع التوصيات " في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها في مقر المجلس التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة حول التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة " دائرة التسجيل العقاري ".

ترأس الاجتماع الذي عقد صباح أمس سعادة الدكتور عبدالله الدرمكي رئيس اللجنة بحضور أعضائها سعادة محمد علي محمد النقبي مقرر اللجنة وسعادة محمد حمد الزعابي وسعادة أحمد سالم سيف غانم الزعابي وسعادة علي سعيد بن شرارة الكتبي وسعادة سالم سعيد مبارك جزيعي الكتبي وسعادة محمد عبد الله بن شميل الكتبي ومن الأمانة العامة للمجلس الإعلامي إسلام الشيوي أمين السر .

وبحثت اللجنة مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة دائرة التسجيل العقاري في الجلسة العامة الثامنة عشرة التي عقدت ضمن أعمال المجلس لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العشر سياسة هيئة مطار الشارقة الدولي..

 فيما صاغت عددا من التوصيات بلغت خمسة عشر توصية على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس واطلاعهم على ما رفعه المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للتسجيل العقاري والتي حضرها سعادة عبدالعزيز الشامسي مدير عام دائرة التسجيل العقاري ومعاونيه .

وأكدت اللجنة - خلال إعدادها للتوصيات - على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من اهتمام لتسهيل العمل لخدمة مختلف المشاريع والملاك وأصحاب العقارات والمطورين العقاريين، وترسيخ مكانة الشارقة كبيئة جاذبة للمستثمرين العقاريين.

آخر الأخبار: