آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري تبحث في نتائج أعمالها خلال الدور الحالي وما قدمته من أسئلة ومبادرات وتقترح تنظيم ملتقى تربوي

News Image

بحثت لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته صباح أمس بمقر المجلس مختلف أعمالها خلال دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي العاشر .

وتطرقت وفق جدول أعمالها إلى بيان أهم مبادراتها وما طرحته من أسئلة وموضوعات لامست قطاعات التعليم والاعلام والرياضة في إمارة الشارقة .

ترأس الاجتماع الذي روعي فيه تطبيق مختلف الوسائل الاحترازية سعادة الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كلا من سعادة نبيلة علي الحمادي وسعادة شيخة ابراهيم بن جويعد وسعادة طالب البلي الظهوري ومن خلال تقنية التواصل المرئي سعادة شريفة موسى المازمي مقررة اللجنة وسعادة الدكتور عبدالرحمن محمد الياسي و سعادة عائشة محمد بوخاطر فيما حضر جانبا من الاجتماع سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس ومن الأمانة العامة للمجلس الاعلامي إسلام الشيوي أمين سر اللجنة .

وفي مستهل الاجتماع أكد الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة على كافة الجهود التي بذلتها اللجنة في إطار منظومة عمل المجلس ونقاشها ومشاركتها في طرح مختلف القضايا الهامة لاسيما خلال الزيارات والجلسات العامة والمقترحات المرفوعة كما ورحب بحضور سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس جانبا من الاجتماع .

وتناول الاجتماع عددا من الموضوعات التي تصب في عمل اللجنة ونتائج الزيارات السابقة فضلا عن التوصيات التي رفعتها اللجنة .

وتم الاطلاع على المقترحات التي رفعتها اللجنة كما وجرى الاتفاق على  تنظيم ملتقى تربوي خلال الفترة المقبلة .

بعدها تناولت اللجنة مختلف أراءها بشأن خطة عملها للفترة المقبلة وأقرت التحضير للدورة المقبلة لاستكمال جوانب أعمالها فيما يخص القطاع الثقافي والتراث والشباب بجانب مواصلة الاهتمام بجوانب سير العملية التعليمية .

آخر الأخبار: