آخر الأخبار

اللجنة القانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تستأنف أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر وتبحث في أليات أعمالها ودراستها لعدد من القوانين

News Image

استأنفت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الأول الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة صباح اليوم برنامج أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

وتباحث اللجنة في عدد من أعمالها خلال الفترة الماضية وما قامت بالاطلاع عليه من شكوى ومقترحات وردود للدوائر الحكومية بجانب متابعة مختلف مرئياتها .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة وحضره سعادة عبدالله مراد ميرزا مقرر اللجنة وسعادة محمد علي جابر الحمادي وسعادة محمد صالح أل علي وسعادة علي سعيد النقبي وسعادة خليفه محمد بوغانم وسعادة الدكتور إسماعيل عبدالكريم البريمي بجانب حضور عبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية والقانونية وسمية جاسم سكرتيرة الإدارة القانونية  .

ونظرت اللجنة في جدول أعمالها والمخصص لدراسة عدد من القوانين ومن بينها قانون المجلس الاستشاري ولائحته الداخلية بجانب عدد من الموضوعات الأخرى المتصلة بأعمال اللجنة خلال دور الانعقاد الحالي  .

وأكد سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة بأن المجلس الاستشاري يستقبل الشكوى الواردة إليه من  الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس .

وأشار المازمي إلى أن اللجنة تحرص على اتخاذ الإجراءات المناسبة بشأن كل شكوى والوصول الى الحلول المناسبة والتواصل مع أصحاب الشكاوى من خلال الأمانة العامة للمجلس للاستفسار عن فحوى الشكاوى ومن ثم التواصل مع الجهات المعنية بهذه الشكاوى للعمل على إيجاد الحلول لها .

آخر الأخبار: