آخر الأخبار

تبادل الخبرات بين الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والأمانة العامة لمجلس الشارقة للإعلام في إطار تعزيز الأداء المؤسسي وتكامل الأدوار

News Image

استقبلت الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وفدا من الأمانة العامة لمجلس الشارقة للإعلام تعزيزا للجهود المتواصلة لتطوير الأداء المؤسسي وتكامل الأدوار بين المجلسين.

وعكست الزيارة حرص الأمانتين على توطيد العمل وتبادل المعارف والخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات للارتقاء بالعمل بما يخدم الأهداف الاستراتيجية المشتركة والسعي إلى مواصلة مسيرة التميز في الأداء وتعزيز الابتكار في أساليب العمل.

استقبل وفد الأمانة العامة لمجلس الشارقة للإعلام صباح أمس الأول في مقر المجلس الاستشاري بمدينة الشارقة سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ورافقه مدراء الإدارات والمعنين بالشؤون الإعلامية في المجلس فيما ضم وفد مجلس الشارقة للإعلام سعادة حسن يعقوب المنصوري الأمين العام للمجلس ومعاونيه من مدراء الإدارات والمختصين.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري مؤكدا احتفاء المجلس الاستشاري وأمانته العامة بوفد مجلس الشارقة للإعلام مشيدا بتميز السياسة الإعلامية لإمارة الشارقة والتي تمضي وفق رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتدعم مختلف القطاعات وتعمل على نمو المجتمع ورقيه والمساهمة في استقراره وتماسكه في إطار الجهود المخلصة والحثيثة من قبل سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للإعلام.

وأعرب عن حرص الأمانة العامة للمجلس على توطيد العلاقات مع مجلس الشارقة للإعلام والعمل على تبادل الخبرات بما يحقق التكامل والشراكة وتبادل الخبرات الفنية في كافة المجالات.

بدوره نقل سعادة حسن يعقوب المنصوري الأمين العام لمجلس الشارقة للإعلام تحيات وسلام سمو الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي نائب حاكم الشارقة رئيس مجلس الشارقة للأمين العام وكوادر المجلس مقدرا جهود الأمانة العامة للمجلس الاستشاري وما تتمتع به من خبرات وبتجربة ثرية تدعو إلى التكامل معها.

وأشار إلى حرص الأمانة العامة لمجلس الشارقة للإعلام لتنمية التعاون مع الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والاطلاع على أفضل الممارسات لدى الأمانة العامة للمجلس في إطار ما تتحلى به من منظومة عمل جماعية تتكاتف فيها جميع الإدارات والأقسام وأنظمة العمل في شؤون الجلسات وتقنية المعلومات بهدف الوصول إلى أداء برلماني متميز وفق أفضل الممارسات العالمية وحصول الأمانة العامة على عدد من شهادات الجودة المتخصصة .

بعدها جرى استعراض أوجه التعاون المشترك في مختلف المجالات وسبل تطويرها وتدعيمها بما يخدم الصالح العام والاطلاع على كيفية عمل الأمانة العامة للمجلس الاستشاري في التحضير للجلسات وتدوين المضابط والبرامج التقنية المتاحة.

ثم قام وفد الأمانة العامة لمجلس الشارقة للإعلام بجولة في كافة إدارات وأقسام المجلس الاستشاري واستمع إلى شرح مفصل عن أليات العمل كما واطلع على مختلف التقنيات الحديثة والتوظيف الأمثل للابتكار ضمن بيئات العمل بما يدعم من سياسات المجلس في تنمية رأس المال البشري ويضمن تحقيق أعلى مستويات الجودة والتميز في العمل ضمن أروقة المجلس .

آخر الأخبار: