آخر الأخبار

لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تدرس مختلف أعمالها ومواصلة جهودها مع بداية أعمالها في دور الانعقاد العادي الثالث

News Image

مع أولى اجتماعات لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر تدارست اللجنة مختلف أعمالها ومواصلة جهودها في إطار ما تعنى به من اختصاصات في مجال الخدمات الاجتماعية والخدمات الصحية وقطاع العمل .

ترأس الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس بمدينة الشارقة سعادة الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة وحضره كلا من سعادة دغيش راشد الكتبي وسعادة عبيد محمد العضب وسعادة عسيرة بطي القايدي وسعادة موزة مطر دلموك وسعادة سيف بن رويجده الكتبي وسعادة الدكتور سعيد الطنيجي بجانب حضور سيف الكتبي أمين سر اللجنة .

وفي بداية الاجتماع أوضح سعادة الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة أن اللجنة ستكثف أعمالها خلال دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر لتتكامل مع رؤية المجلس الاستشاري وجهود أعضائه وعضواته في خدمة المجتمع وتلمس الموضوعات الهامة لاسيما ما يتصل بالجانب الصحي والخدمات الاجتماعية .

وأشار خلال الاجتماع إلى أن اللجنة تنظر بعين الرضا إلى ما قامت به وزارة الصحة ووقاية المجتمع بجانب كافة المؤسسات في خط الدفاع الأول للحفاظ على صحة المجتمع من انتشار فيروس كورونا المستجد وتكامل الأدوار في ظل نجاح ما تشهده الدولة من تعافي في كافة المستويات .

وتطرق إلى أهمية عناية اللجنة بجهود المؤسسات وما تقوم به من مهام واختصاصات في مجالات صحة الانسان بإمارة الشارقة علاوة على دورها بالرعاية الاجتماعية.

بعدها تباحثت اللجنة في مختلف مرئياتها حول أليات أعمالها خلال الفترة المقبلة وتدارست ما نفذته من أعمال سابقة وأعدت عددا من البرامج والزيارات التي ستقوم بها بهدف تلاقي جهدها مع جهد القائمين على للاهتمام بكافة أهداف اللجنة لاسيما فيما يتصل بمنظومة الخدمات الاجتماعية .

آخر الأخبار: