آخر الأخبار

اللجنة القانونية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتبحث في عدد من أعمالها وتدرس رؤاها بشأن مشاريع قوانين

News Image

تدارست اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الثاني الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة رؤاها في عدد من مشاريع القوانين وذلك ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر .

اللجنة وفي خلال اجتماعها ارتأت مواصلة النظر في برنامج أعمالها بجانب إبداء وجهة نظرها في مواد تلك القوانين ومدى ملائمتها لما يسري في إمارة الشارقة من قوانين ونظم .

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور شاهين إسحاق المازمي رئيس اللجنة وحضره سعادة عبدالله مراد ميرزا مقرر اللجنة وسعادة محمد علي جابر الحمادي وسعادة محمد صالح أل علي وسعادة علي سعيد النقبي وسعادة خليفه محمد بوغانم وسعادة الدكتور إسماعيل عبدالكريم البريمي كما وحضر جانبا من الاجتماع سعادة حنان راشد الجروان نائب رئيس المجلس بجانب كلا من  عبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية والقانونية وسمية جاسم سكرتيرة الإدارة القانونية  .

وتناول الاجتماع عددا من الملاحظات التي قدمها أعضاء اللجنة وآرائهم في جوانب تنظيم وأخرى تشريعية وأقرت اللجنة في نهاية الاجتماع مواصلة عقد عدد من الاجتماعات لحين النظر في كافة المواد المعروضة عليها .

آخر الأخبار: