آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتنتخب عبيد عوض الطنيجي رئيسا لها لمواصلة أدوارها في تناول موضوعات المجتمع

News Image

بحضور رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة سعادة علي ميحد السويدي يرافقه سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس عقدت  لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعها في قاعة المجلس وبحثت مختلف أدوارها لاستكمال أعمال للدورة البرلمانية الحالية.

واطلعت اللجنة على آليات أعمالها ومقترحاتها  واتخذت القرارات المناسبة فضلا عن متابعتها لمختلف الموضوعات التي تهم المجتمع وتمس قضايا ذات اهتمام لدى المواطنين.

وأكدت اللجنة على تواصل دورها لاسيما ما يتصل بمتابعة أداء الدوائر الحكومية وأدوارها في خدمة المجتمع ومستوى خدماتها .

حضر الاجتماع من أعضاء اللجنة كلا من سعادة محمد سالم الطنيجي من خلال التواصل المرئي بين تواجد حضوريا كلا من سعادة عبيد محمد القابض الطنيجي وسعاد عبيد عوض الطنيجي وسعادة الدكتور محمد أحمد الكوس وسعادة أحمد راشد علي النقبي وسعادة عبدالله مصبح الخاصوني الكتبي وسعادة علي سيف النداس بجانب حضور المستشار القانوني للمجلس يوسف حسن أل علي وكوادر الأمانة العامة للمجلس .

وفي بداية الاجتماع أشاد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس بجهود رئيس وأعضاء لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة على ما قدموه خلال الدورتين الماضيتين وأعرب عن تقدير المجلس لجهود سعادة محمد سالم الطنيجي على ما قدمه من أدوار في ظل تقدمه بطلب للاعتذار عن الرئاسة لظروفه الصحية متمنيا له الشفاء العاجل .

بدوره قدم سعادة محمد سالم الطنيجي الشكر الجزيل لرئيس المجلس ولكافة أعضاء وعضوات المجلس والأمانة العامة على دورهم الكبير كما وأثنى مقدرا على دور أعضاء اللجنة وما بذلوه من جهوده في كاف أعمال اللجنة طوال الفترة الماضية متمنيا للجنة مواصلة دورها وجهدها في خدمة إمارة الشارقة وقبول اعتذاره لظروفه الصحية.

بعدها ووفق قانون إنشاء المجلس الاستشاري ولائحته الداخلية جرى إعادة انتخاب رئيس اللجنة في ظل اعتذار رئيسها سعادة محمد سالم الطنيجي ليتم وبالاقتراع السري انتخاب سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيسا للجنة لاستكمال أعمال اللجنة خلال الفصل التشريعي العاشر.

بدوره أكد سعادة عبيد عوض الطنيجي رئيس اللجنة المنتخب على مواصلة أعمال اللجنة في الدورة الحالية والمقبلة بإذن الله ضمن منظومة عمل المجلس مقدما الشكر باسمه وباسم أعضاء اللجنة لسعادة محمد سالم الطنيجي على دوره المشهود في رئاسة اللجنة طوال الفترة الماضية وأشار إلى أن اللجنة ستواصل جهدها في مناقشتها لعدد من الموضوعات ذات الصلة بأعمال دوائر وهيئات حكومة الشارقة بهدف الوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمجتمع وسرعتها وجودتها في ظل توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ لمواصلة العمل من أجل خدمة الامارة .

آخر الأخبار: