آخر الأخبار

الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطلق خدمة تفاعلية جديدة عبر تطبيق (واتساب) لتعزيز التواصل الفوري مع المجتمع

News Image

كشفت الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن إطلاقها لخدمة تفاعلية جديدة تمكن الجمهور من التواصل المباشر مع المجلس من خلال أجهزة الهواتف المتحركة عبر تطبيق (واتساب) .

وخصص المجلس خدمته الجديدة على رقم هاتف  0509900222  لتلقي الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات طيلة ساعات العمل الرسمية لتضيف الأمانة العامة للمجلس ميزة جديدة في تعزيز تواصل المجلس الاستشاري مع كافة شرائح المجتمع وليكون الأقرب إليهم .

وتضيف الخدمة عددا من المميزات التي يتطلع إليها المجلس في إطار حرصه على تمكين المجتمع في إطار تطبيق سياساته الاستراتيجية ورسالته المتمثلة في العمل على خدمة مجتمع الشارقة بالرأي الناصح والتشريعات الممكنة والدور الرقابي وتلمس الاحتياجات بكل عناية واهتمام من خلال كفاءات مؤهلة، وتنظيم داعم، وجهاز إداري كفؤ، وبممارسات عالمية المعايير، وطنية الأداء.

ومن شأن الخدمة الجديدة عبر تطبيق (واتساب) تفعيل كافة الوسائط الالكترونية لتحقيق جودة الخدمات المُقدمة من حيث سرعة الرد والتفاعلية واستقبال كافة استفسارات وملاحظات المجتمع والاقتراحات والشكاوى بجانب المنصات الأخرى المتاحة والتي تسهل عمليات التواصل بشكل فاعل وآني.

وأكد محمد عبدالجليل بوخلف مدير إدارة الاتصال بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بأن الأمانة العامة للمجلس وبمتابعة سعادة أحمد سعيد الجروان الأمين العام وبمباركة من سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس أن يطلق خدمة جديدة عبر تطبيق (واتساب) من خلال رقم هاتف 0509900222 والذي من شأنه أن يلقي إقبالا كبيرا من المتعاملين مع المجلس والراغبين في التواصل لتكون هذه الخدمة قادرة على تلبية احتياجات واستفسارات الجمهور وتلقي شكاويهم ومقترحاتهم والتي تعد من أبرز أعمال المجلس وأدواره الوطنية .

وأوضح بوخلف بأن المجلس وفي إطار تبنيه لأفضل السياسات واتخاذ أقصر المسافات مع الجمهور والقرب إليهم من خلال أجهزة الهواتف المتحركة والتي تتواجد بين أيدهم حرص على طرح هذه الخدمة بعد دراسة مستفيضة وإعداد لهم بشكل متكامل لتكون خدمة فاعلة وناجحة وتمكن من سرعة التواصل وتحقيق التفاعلية.

آخر الأخبار: