آخر الأخبار

علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يثمن قرار حكومة الشارقة في الاجازة والتي تراعي الجوانب الاجتماعية للموظف وتزيد إنتاجيته

News Image

أكد سعادة علي ميحد السويدي رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة أهمية قرار المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في اعتماد إجازة ثلاثة أيام متتالية لموظفي دوائر وهيئات حكومة الشارقة بمباركة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وأشار إلى أهمية هذا القرار والذي يتكامل مع كافة السياسات التي أقرتها الشارقة لتعزيز التلاحم الأسري وحرصها على إيلاء النواحي الإيجابية لتماسك المجتمع في المقام الأول منوها إلى أن قرار تغيير نظام العمل في إمارة الشارقة يراعي الجوانب الاجتماعية لكل من الأسرة والموظفين ويدعم من رؤية حاكم الشارقة من زيادة اللحمة والترابط الاسري وتمتين تلك العلاقات فضلا عن الاهتمام بتربية الأبناء والبنات.

مؤكدا أن قوة القرار تأتي مراعاة الظروف الاجتماعية للموظفين معللا ذلك بأنه كلما انعكس هذا على أدائهم في العمل وهو ما نعتاد عليه من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في الاهتمام بالإنسان وجعله على رأس قائمة أولويات سموه.

وثمن السويدي هذا القرار الحكيم لحكومة الشارقة في تغيير نظام العمل في إمارة الشارقة بزيادة الإجازة الأسبوعية إلى 3 أيام مما يحقق عاملين مهمين وهما: الصحة النفسية للموظف، وزيادة الإنتاجية والتالي رفع الأداء العام والتميز في العمل المؤسسي.

وأوضح أن المجلس الاستشاري يدعم هذه التوجهات التي تصب في صالح الكوادر البشرية وتوفير متطلبات العيش الكريم للأسر علاوة على قيام كافة الموظفين للعمل على مواصلة إتقان العمل والتفاني فيه لرد جزء من جميل صاحب السمو حاكم الشارقة الذي لم يتوانَ يوماً في اتخاذ القرارات التي تصب في صالح الموظف والفرد والأسرة.

آخر الأخبار: