آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تستعرض جهودها خلال الربع الأول من عام 2022

News Image

استعرض لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر جهودها وجدول أعمالها خلال الربع الأول من عام 2022.

وتطرقت اللجنة إلى برنامج أعمالها في زياراتها لفروع دائرة الثقافة بحكومة الشارقة واهتمامها بدعم الجانب الثقافي لإمارة الشارقة فيما توليه من خطط وبرامج.

ترأس الاجتماع سعادة الدكتور حميد جاسم السويجي الزعابي رئيس اللجنة وحضره من أعضاء وعضوات اللجنة كلا من سعادة شريفة موسى المازمي مقررة اللجنة وسعادة الدكتور عبدالرحمن محمد الياسي و سعادة عائشة محمد بوخاطر وسعادة نبيلة علي الحمادي وسعادة شيخة ابراهيم بن جويعد وسعادة طالب البلي الظهوري ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي  أمينة سر اللجنة .

وخلال الاجتماع تناولت اللجنة وفق جدول أعمالها تحديد برنامج زياراتها لفروع دائرة الثقافة خلال الفترة الماضية والتي تتضمن زيارة فرع الدائرة في المنطقة الوسطى بمدينة الذيد على أن يتبعه زيارة فرع الدائرة في دبا الحصن ثم المنطقة الشرقية .

وأقرت اللجنة زيارة فروع ومرافق دائرة الثقافة والبالغة ثمانية والوقوف على مختلف أنشطتها وبرامجها بهدف دعم المنتج الثقافي الذي تقدمه الدائرة سواء في إمارة الشارقة وفي كافة الدول العربية في إطار ما يوليه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من دعم واهتمام للنواحي الثقافية والنجاحات التي تحققها الدائرة في القيام بمهامها .

بعدها تناولت اللجنة مختلف أعمالها في الربع الأول من عام 2022م وما تعتزم القيام في تلك الفترة بما يتواكب مع منظومة عمل المجلس الاستشاري وسياساته .

آخر الأخبار: