آخر الأخبار

لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تستكمل زياراتها لإدارات وفروع دائرة الخدمات الاجتماعية بحكومة الشارقة وتزور مركز حماية المرأة وفرع الدائرة في الحمرية

News Image

استكملت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة سلسلة زياراتها لفروع وإدارات دائرة الخدمات الاجتماعية في حكومة الشارقة في إطار ما توليه من اهتمام بالدائرة ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي العاشر.

وزارت اللجنة مركز حماية المرأة كما اطلعت على جهود فرع الدائرة في الحمرية وتابعت ما تقدمه دائرة الخدمات من مهام لخدمة شرائح المجتمع والوقوف بجانبها ترسيخا لدورها الاجتماعي اتجاه تلك الفئات في إمارة الشارقة .

حضر من اللجنة سعادة الدكتور عبدالله موسى البلوشي عضو المجلس الاستشاري رئيس اللجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس ومن أعضاء اللجنة سعادة الدكتور سعيد بن احمد الطنيجي وسعادة دغيش راشد دغيش الكتبي  وسعادة  عبيد العضب الحمودي وسعادة موزة مطر بن دلموك و سعادة عسيرة القايدي وسيف بن سويف الكتبي أمين سر من الامانة العامة للمجلس الاستشاري.

واستقبل اللجنة كلا فاطمه المرزوقي مدير دار رعاية الاطفال بالإنابة عن مدير مركز حمايه المرأة وفاطمة الشحي رئيس قسم اداره الحالة ونايه بالهوش رئيس قسم الخدمات المساندة وعائشة محمد الحمادي رئيس قسم الخدمات المساندة ومن فرع الحمرية منى حمزة آل علي رئيس قسم الضمان الاجتماعي وشقراء عبيد آل علي وبدرية يعقوب الحوسني رئيس شعبة الحماية.

واطلعت اللجنة خلال الزيارتين على جهود دائرة الخدمات الاجتماعية وما تقدمه من خدمات لحماية المرأة  لضمان حماية المرأة المعنفة في إمارة الشارقة وتوفير الحياة الكريمة لها وتوعيتها بحقوقها وتمكينها من العيش باستقلالية وكرامة.

واطلعت اللجنة على منظومة خدمات دائرة الخدمات الاجتماعية المقدمة في فرع الدائرة في الحمرية وما تقدمه من خدمات لأهالي الحمرية سواء من كبار السن وطريحي الفراش والزيارات المنزلية وما يقدم للمواطنين في ظل التوجيه الدائم من صاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة برعاية المواطنين وخدمتهم والوصول إليهم .

وأبدت اللجنة سعادتها بكافة الخدمات المقدمة من قبل الدائرة سواء للمرأة ولأهالي منطقة الحمرية وأكد سعادة الدكتور عبدالله موسى البلوشي رئيس اللجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس إلى أن اللجنة من خلال أعضائها وعضواتها اطلعت على الخدمات للمرأة العنفة والأهالي واطلعت على خدمات الرعاية الصحية وكذلك العلاج الطبيعي وكافة الخدمات الأخرى لمتابعة الأسر وأحوالها المعيشية.

آخر الأخبار: