آخر الأخبار

لجنة الرد على خطاب حاكم الشارقة تقر مشروع خطابها بالمجلس الاستشاري

News Image

أقرت اللجنة المشكلة من قبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صيغة ومشروع خطاب الرد على كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة والتي ألقاها سموه بمناسبة افتتاح دور انعقاد المجلس العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع.

 جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة بمقر المجلس برئاسة محمد جمعة عبدالرحمن بن هندي بعد اختياره رئيسا فيما تولى مهام مقرر اللجنة بناء على اختيار اللجنة أيمن عثمان باروت وحضر الاجتماع حمد سالم بن حمود نائب رئيس المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس والاعضاء سالم خميس المزروعي وعبدالله محمد بخيت المسافري وعبدالله إبراهيم دعيفس وعبدالله محمد سبيعان الطنيجي وعبدالعزيز عبدالله سليم النعيمي ومن الامانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم وإسلام الشيوي وأمنة باصليب.

وجرى خلال الاجتماع التباحث فيما جاء من موجهات ومحاور في خطاب صاحب السمو حاكم الشارقة وتباحث المجتمعون في آلية الصيغة المناسبة لإعداد الرد متضمنة عددا من المحاور الهامة في الاهتمام بالاسر والمجتمع وبكافة شرائحه .

 وبعد دراسة متأنية اقرت اللجنة اعتماد الخطاب المقترح الذي سيعرض على أعضاء المجلس الاستشاري خلال الفترة المقبلة في جلسته العامة ليتم رفعه إلى صاحب السمو حاكم الشارقة فيما بعد .

وتضمن مشروع خطاب الرد الذي أقرته اللجنة تثمين أعضاء وعضوات المجلس للثقة الغالية التي أولاها سموه لهم وسعيهم في مواصلة دورهم الوطني في تلمس احتياجات المواطنين ودفع مسيرة العمل الوطني  .

مؤكدين أن نهج حاكم الشارقة فيما وجه به سيمثل دربهم من أجل تعزيز وتطوير إمارة الشارقة والاسهام في التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات.

 

آخر الأخبار: