آخر الأخبار

لجنة المرافق بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطلع على مشاريع وخطط دائرة الأشغال العامة

News Image

إطلعت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمار الشارقة في أولى زيارتها للدوائر والهيئات الحكومية العاملة بإمارة الشارقة على خطط ومشاريع دائرة الاشغال العامة في حكومة الشارقة .

وتعرفت على مختلف جهودها في كافة المهام المتعلقة بالإعمار المدني للإمارة وفق أعلى معايير الجودة لمواكبة التطور الاجتماعي والاقتصادي وفقاً للخطط التنموية.

ضم وفد اللجنة كل من عبدالله مطر خليفه الكتبي رئيس اللجنة ومحمد عيسى الدرمكي  مقرر اللجنة والأعضاء  كل من سعيد معضد بن هويدن الكتبي وعبدالله سبيعان الطنيجي وأحمد عبدالله الجراح والدكتور خليفه عبيد بن دلموج وخليفه حميد تميم ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة سر اللجنة وإسلام الشيوي الاعلامي بالمجلس.

واستقبل اللجنة المهندس علي بن شاهين السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الاشغال العامة ومعاونوه من مدراء الإدارات والاقسام وهم المهندسه لمياء النومان مدير إدارة الموارد البشرية والمهندسة هند الههاشمي مدير إدارة الخدمات العامة والمهندسة حصه الميل مدير إدارة العقود والمهندسة عليا الرند رئيس قسم التصميم والمهندس محمد بن يعروف مدير إدارة الأفرع والمهندس برهان عودة نائب مدير إدارة صيانة المباني والمهندس عبدالله نعمان رئيس قسم الإشراف بإدارة مشاريع المباني وعبدالله بوعلي باحث قانوني .

وفي بداية الاجتماع نقل عبدالله مطر خليفه الكتبي رئيس اللجنة تحيات رئيسة المجلس الاستشاري وأعضاء وعضوات المجلس والأمانة العامة معربا عن تقديره لكافة الجهود التي تبذلها دائرة الاشغال العامة ومختلف جهود كواردها المخلصة وعلى رأسهم رئيس الدائرة في تنفيذ كافة الأعمال الانشائية لحكومة الشارقة واللمسات الجمالية والتصاميم الاسلامية الجميلة في تلك الانشاءات .

وأشار إلى أن اللجنة حرصت على القيام بتلك الزيارة للدائرة في إطار الاستعداد لمناقشة سياسة دائرة الاشغال العامة نهاية الاسبوع الجاري ضمن أعمال الجلسة السادسة لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي التاسع للمجلس الاستشاري .

مؤكدا أن دور المجلس الاستشاري وفق ما خطه صاحب السمو حاكم الشارقة هو دور وطني يتكامل مع دور الدوائر العاملة ودعم جهودها لخدمة المواطنين والقاطنين والوصول إلى جودة ورقي الخدمات في كافة القطاعات والمجالات .

بدوره رحب المهندس علي بن شاهين السويدي رئيس دائرة الاشغال العامة بوفد المجلس الاستشاري مقدما التهنئة لأعضاء وعضوات المجلس على انعقاد المجلس بتشكيلته الجديدة المنتخبة والمعينة متمنيا لهم التوفيق والسداد في مهامهم وأكد أن دائرة الاشغال العامة يسعدها أن تشارك المجلس في جهوده لخدمة إمارة الشارقة .

بعدها قدم السويدي ومدراء الادارات شرحا وافيا عن أدوار الدائرة وما تقوم به من أعمال في مجال تصميم وإدارة وصيانة وتطويرالمشاريع العمرانية الحكومية والمرافق والمنشآت ذات الصلة بما يتفق مع التوجهات الحكومية ويلبي طموحات مجتمع الإمارة.

ثم تنافش أعضاء اللجنة في عدد من المشاريع التي تنفذها الدائرة وتعرفوا من قبل رئيس الدائرة على المشاريع المستقبلية وما تقوم به الدائرة في تنفيذ المشاريع بالتعاون مع الدوائر والهيئات الحكومية .

 

آخر الأخبار: