آخر الأخبار

إقبال كبير في اليوم الانتخابي الثالث على مراكز التصويت لـ "استشاري الشارقة"

News Image

شهد المركز الانتخابي الرئيسي في نادي الشارقة الثقافي للشطرنج  اليوم السبت  في ثالث أيام التصويت، إقبالاً كبيراً من أعضاء الهيئات الانتخابية من كل الأعمار منذ ساعات الصباح الباكر، للإدلاء بأصواتهم للمرشحين، وكان لافتاً الحضور الكثيف رغم ان اليوم يصادف عطلة رسمية، حيث أكدوا حرصهم على المشاركة في التصويت خوفاً من أن يشهد يوم التصويت الأخير ازدحاماً كبيراً، مشيدين بالتنظيم العالي والحفاوة التي يستقبلهم بها المنظمون منذ دخولهم من البوابة الرئيسة للمركز، إذ يقومون بإرشادهم وتعريفهم بإجراءات التصويت.

وأشادت اللجنة الانتخابية بإقبال المواطنين والمواطنات وعلى تنوع الوفود من أفراد الى عائلات وكبار السن والمعاقين، وعلى التعاون مع اللجنة المنظمة لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الامر الذي سهل من عملية التصويت وجعلها سهلة وسريعة لا تتجاوز دقائق معدودة، إضافة الى وجود أفراد عائلات مع أطفالهم الامر الذي أضفى فرحا إضافيا على العرس الانتخابي في الامارة الباسمة.

ومن جانبهم أشاد الناخبون بالتسهيلات والخدمات التي وفرها لهم المشرفون على المراكز الانتخابية، من حيث توضيح خطوات التصويت وتوفير كل المعلومات التي يحتاجونها، الامر الذي أسهم في اكمال التصويت بدقائق قليلة لا تتجاوز الدقيقتين او الثلاثة.

وقال سالم محمد الخيال مدير ادارة الاتصال والتطوير بمتاحف الشارقة: في البداية لابد ان نشكر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على منحه الشباب فرصة المشاركة بالعرس الانتخابي، وأن نعطي أصواتنا لمن يستحق من المرشحين، مؤكدا انه واجب وطني.

واعتبر أن الية عملية التصويت كانت سلسة وبسيطة ولم تستغرق أكثر من دقيقتين، حيث وفرت اللجنة الانتخابية كل سبل الراحة للناخبين ونشكرهم على حسن تعاملهم.

ومن جهته قال جاسم آل علي "مدرس"، أنه حرص على المشاركة مع أفراد عائلته واحضار الأطفال أيضا للمشاركة في هذا العرس الوطني وتلبية لولي الامر، حيث لم يبخل علينا صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بأي شيء، ونحن يجب ان نرد لسموه الجميل بأن لا نبخل بمشاركتنا في هذا الاستحقاق الانتخابي الوطني في الشارقة.

واشاد بعملية التصويت التي كانت سهلة وتم إنجازها بدقيقتين، وكان هناك حسن استقبال من اللجنة الانتخابية.

آخر الأخبار: