آخر الأخبار

لجنة الأسرة في المجلس الاستشاري تقر زياراتها خلال الدورة الحالية وتبدأ بالمؤسسات المعنية بالأسرة والطفولة

News Image

أقرت لجنة شؤون الاسرة  بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الثاني الذي عقدته بمقر المجلس في مدينة الشارقة ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع زياراتها للعديد من المؤسسات المعنية بالأسرة والطفولة والاطلاع على برامجها والقيام بدور لتعزيز كافة الجهود المبذولة للحفاظ على ترابط أفراد الاسرة وتماسكها .

ترأست  الاجتماع فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة وحضره  خالد علي سعيد الغيلي الزعابي مقرر اللجنة وبطي خلفان بن سرور الكتبي وسلطان عبدالله محمد الشرقي الظهوري وسالم خميس المزروعي و نورة محمد عبيد بن خليف الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمينة السر .

وأشادت فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة في بداية الاجتماع بالجهود الدؤوبة التي يبذلها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى  للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ ومتابعة قرينته سمو الشيخه جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الاسرة في الاهتمام بالأسر وما يقدمانه سموهما في إيلاء الأسرة المواطنة جل الرعاية والاهتمام.

وأشارت إلى بدء قيام اللجنة خلال الدورة الحالية بالتواصل مع كافة الدوائر المعنية للاطلاع على برامجها وتعزيز جهودها   في خدمة الاسرة وحماية أفرادها.

وتناولت اللجنة رؤاها ومقترحها في طرح عددا من الموضوعات التي تهم الاسرة وجميع أفردها وخاصة الأطفال والمرأة وتم إقرار القيام بزيارة إلى مركز الدعم الاجتماعي بالقيادة العامة لشرطة الشارقة علاوة على زيارة دائرة شؤون الضواحي والقرى وبجانب مؤسسات وإدارة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة .

وأكدت اللجنة سعيها لتحقيق الترابط الاسري المنشود والعمل على تأمين العوامل المساعدة على الاستقرار النفسي والاجتماعي لكافة أفراد فضلا عن  قياس وعي أفراد المجتمع  الخدمات المقدمة في كافة القطاعات والرامية إلى تنمية عرى التواصل والترابط الاجتماعي  .

آخر الأخبار: