آخر الأخبار

أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من لجنة شؤون الأسرة ومقدمي الطلب يبحثون وضع محاور مناقشة سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى

News Image

بحثت لجنة شؤون الأسرة بحضور عدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى في مختلف أدوار واختصاصات الدائرة وذلك في إطار التحضير لمناقشتها خلال الجلسة المقبلة.

وجرى خلال الاجتماع إعداد عدد من المحاور والاسئلة والمقترحات التي سيتم طرحها على دائرة شؤون الضواحي والقرى خلال أعمال الجلسة السابعة التي ستعقد بمقر ضمن أعمال المجلس الاستشاري لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي العاشر.

ترأس الاجتماع سعادة فاطمة علي المهيري رئيسة لجنة شؤون الأسرة وحضره أعضاء اللجنة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس من الذين تقدموا بطلب لمناقشة سياسة دائرة شؤون الضواحي والقرى.

واستعرضت لجنة الأسرة خلال الاجتماع ملخص ما دار من زيارة قامت بها الأسبوع الماضي لدائرة شؤون الضواحي والقرى واللقاء برئيس الدائرة ومعاونيه وبحث مختلف الاعمال التي تمس أعمال الدائرة في إطار عملها الرامي إلى تعزيز التلاحم المجتمعي وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي وتوطيد العلاقات بين الجيران والأهالي في الحي السكني الواحد وإشراف الدائرة على مجالس الضواحي فنياً وإدارياً ومالياً.

وتناول الأعضاء والعضوات خلال الاجتماع ما تعنى به دائرة شؤون الضواحي والقرى بالتنسيق مع الجهات المختصة بتهيئة السكن والخدمات التعليمية والصحية والثقافية والاجتماعية وتقوية أواصر الترابط الاجتماعي والاسهام في الحفاظ على الأمن في المجتمع.

وفي نهاية الاجتماع أقر الحضور صياغة عدد من الأسئلة والمقترحات التي سيتم العمل على طرحها خلال وقائع الجلسة والتي ستهدف إلى تعزيز أعمال الدائرة ومختلف مجالس الضواحي والتي تعمل وفق أهدافها انطلاقا من دورها كهمزة وصل بين الأهالي والحكومة.

آخر الأخبار: